عرب وعالم / السعودية / عكاظ

الإطلاق المرتقب لعلامتي OMODA JAECOO في 29 يوليو 2024

من المقرر أن تقوم شركة OMODA JAECOO بإطلاق طرازاتها المنتظرة في السوق في 29 يوليو 2024. هذا الإطلاق أثار الكثير من الترقب داخل صناعة السيارات في المملكة العربية السعودية، وهي أكبر سوق للسيارات في الشرق الأوسط. ورغم حجم السوق الكبيرة، إلا أن السوق السعودية تواجه تحديات، خصوصا فيما يتعلق بتوافر الخدمات وقطع الغيار. السوق مشبعة بعدة علامات تجارية، ولكن لا يتم توزيع أي منها بشكل مباشر من قبل الشركات الأم، مما يخلق فجوة بين المستهلكين النهائيين والمصنعين. ومع ذلك، تتجه OMODA JAECOO لتغيير هذه الديناميكية من خلال تقديم نفسها كعلامة تجارية تركز على المستهلك وتولي الأولوية للتفاعل المباشر مع عملائها.

إليك ما يميز OMODA JAECOO:

نموذج الأعمال المبتكر لشركة OMODA JAECOO في السعودية

لأول مرة في تاريخ صناعة السيارات السعودية، ستدخل شركة OMODA JAECOO السوق كموزع مباشر. هذا النهج غير المسبوق يعني أن المستهلكين يمكنهم الاستثمار في سياراتهم بضمان أنهم يتلقون الرعاية والاهتمام المباشرين من الشركة الأم. وقد أنشأت OMODA JAECOO مكتبها الرئيسي الدولي في قلب ، مما يشكل تباينا كبيرا مع نموذج التوزيع التقليدي السائد في الشرق الأوسط.

قال رئيس العلامة في السعودية سكوت وانغ: «نعتقد أن أفضل طريقة لرعاية عملائنا هي أن نكون متصلين بهم مباشرة. بالنسبة لعلامة تجارية عالمية مثل OMODA JAECOO، كان من الضروري دخول السوق السعودية بالطريقة الصحيحة».

وأضاف: «لقد قمنا بتنفيذ هذا النموذج التجاري في 20 دولة أخرى على مستوى العالم، وبعد رؤية نجاحه، قررنا جلبه إلى السوق السعودية».

مستودع شامل لقطع الغيار في الدمام

لطالما عانى المستهلكون في السوق السعودية من نقص قطع الغيار، مما يؤدي غالبا إلى فترات انتظار طويلة تصل إلى ثلاثة أشهر، وللتعامل مع هذه المشكلة بشكل مباشر، أنشأت OMODA JAECOO مستودعا خاصا بها في الدمام، يضمن توفر 100% من قطع الغيار.

تضمن المنشأة أن الأجزاء يمكن توصيلها في غضون 24 إلى 28 ساعة إلى أي مكان في السعودية. إضافة إلى ذلك، هناك خطط لفتح المزيد من مراكز قطع الغيار في مدن مختلفة عبر المملكة.

قامت شركة شيري إنترناشيونال، الشركة الأم، بنشر فريق تشغيل محلي للحفاظ على المعايير الدولية. هذه المبادرة ستزيل العقبات، مما يمكن OMODA JAECOO من الازدهار في السوق السعودية. علاوة على ذلك، سيتم دمج محطات الخدمة مع كل صالة عرض، مما يجعل معظم مواقعها توفر الثلاثة جوانب (3S) مبيعات (Sales)، قطع غيار (Spare parts)، وخدمات (Service). هذا الإعداد يضمن أن العملاء لن يواجهوا فترات انتظار طويلة للمواعيد.

في عام 2024، تخطط OMODA JAECOO لفتح 20 صالة عرض، مع 20 أخرى مخطط لها لعام 2025، بهدف التغطية الشاملة لصالات عرض الخدمات الثلاثة (3S) عبر المملكة العربية السعودية.

دخول OMODA JAECOO إلى السوق السعودية يمثل تغييرا كبيرا لصورة السيارات، واعدا بتحسين خدمة العملاء وتوافر قطع الغيار، ووضع معايير جديدة لرضا المستهلكين. 29 يوليو هو موعد إطلاق العلامة التجارية في الرياض، السعودية.

يرجى إبداء الرأي من خلال الاستبيان السريع لعلامتي JAECOO وOMODA عبر الروابط أدناه:

OMODA: https://nov.wjx.cn/vm/wJMj8xn.aspx

JAECOO: https://nov.wjx.cn/vm/PxVOHhe.aspx


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا