عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

مطاعم ومقاهي "سيتي ووك" تشهد إقبالاً من زوار موسم

  • 1/2
  • 2/2

تقدم منطقة "سيتي ووك" في موسم 2024، تجربة فريدة للزوار من خلال تنوع المطاعم والمقاهي التي تحتضنها، والتي تعرض أشهى الأطباق والمأكولات المميزة التي تمثل ثقافات مختلفة من أنحاء العالم.
ويمكن للزوار الاستمتاع بأكثر من 90 مطعماً ومقهى، تقدم تجربة غذائية مميزة ومتنوعة تلبي جميع الأذواق وتجمع بين الثقافات المختلفة، ومنها " "مدينة "، التي تتميز بتنوع الأكلات الصينية الأصيلة، من خلال مجموعة من المطاعم تقدم أطباقاً تقليدية بنكهة مميزة، إلى جانب العربات الصغيرة التي تقدم تشكيلة من شاي الفقاعات والعصائر والحلويات العصرية.
وفي منطقة "ليالي القاهرة" يجد عشاق المأكولات المصرية أنواعًا وأصنافًا فريدة ومميزة وخاصة الأطباق المصرية الأصيلة، كما توفر المنطقة بسطات الأكلات الشعبية.

وجهة مثالية للعائلا

وتعد "سيتي ووك" وجهة مثالية للعائلات والأطفال، حيث يمكنهم الاستمتاع برحلة ترفيهية وثقافية تشمل التسوق وتجارب الطهي والأطعمة المتنوعة التي تقدم من قبل مطاعم محلية وعالمية.
ويشهد موسم جدة 2024 العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية والسياحية والثقافية، حيث تضم "سيتي ووك" مزيجًا من التجارب التفاعلية والألعاب الحركية والمهارية، بالإضافة إلى المسرحيات العربية والمطاعم والمقاهي ومتاجر التسوق.
وتبرز "سيتي ووك" بصفتها إحدى أهم الوجهات السياحية في موسم جدة 2024، مقدمةً تجربة فريدة وممتعة للزوار من جميع الأعمار، حيث تتنوع فيها الفعاليات والأنشطة الترفيهية من مختلف الثقافات، مما يعزز مكانة جدة بصفتها وجهة سياحية رائدة ومميزة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا