عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين يستعرض برامجه لمستفيديه

استعرض صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين أبرز البرامج والخدمات المقدمة، بحضور مستفيديه من أسر الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين بمنطقة .
جاء ذلك خلال اللقاء الذي عُقد أمس الأول بمدينة الرياض، باستضافة جامعة اليمامة وتنظيم الصندوق، وهدف اللقاء إلى تعريف مستفيدي الصندوق بكافة البرامج المقدمة، من خلال توفير أركان مخصصة لكل برنامج لضمان الاستفادة القصوى لكل مستفيد، وشملت تلك الأركان السكن والصحة، وبرامج التدريب والتعليم، والبرامج الدينية، وبرامج جودة الحياة، وبرامج دعم التوظيف والإرشاد المهني، حيث أجاب فريق الصندوق المختص على استفسارات المستفيدين وأسئلتهم بوضوح، مما أسهم في توجيههم بشكل أفضل للاستفادة من البرامج والخدمات المتاحة.
كما ناقش اللقاء طريقة التسجيل في منصة شهم المخصصة للمستفيدين، وكيفية الاستفادة منها، وآليات التقديم بحسب الضوابط والشروط المحددة.
يذكر أن الصندوق يسعى من خلال سلسلة هذه اللقاءات للوصول لأكبر شريحة من المستفيدين، وتعريفهم بالبرامج والخدمات، وتذليل الصعوبات التي تواجههم، وتلبية احتياجاتهم، حيث يحرص لإقامتها في عدة مناطق، إذ تم عقد لقاءات سابقة في مدن مختلفة من مناطق المملكة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا