عرب وعالم / السعودية / عكاظ

قتلى وجرحى في قصف إسرائيلي عنيف على غزة

شن الجيش الإسرائيلي اليوم (الخميس) هجوماً جوياً ومدفعياً مُكثفاً على مناطق متفرقة من قطاع غزة، ما أسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في أوساط المدنيين.

وأقر الجيش الإسرائيلي بشن أكثر من 60 غارة على القطاع خلال الساعات الـ24 الماضية، معلناً استعادت جثث 4 أشخاص قتلوا في هجوم محتجزين في غزة وتم انتشالهم من منطقة خان يونس جنوب القطاع.

ولقي 11 فلسطينيا حتفهم جرّاء هجمات إسرائيلية على مدينة خان يونس بجنوب قطاع غزة، حسبما نقلت وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا» عن مصادر طبية.

وقالت المصادر إن 4 فلسطينيين لقوا حتفهم وأصيب آخرون بجروح في غارة إسرائيلية على جنوب خان يونس، كما قتل 3 وأصيب آخرون في قصف إسرائيلي لبلدة بني سهيلا شرق المدينة.

وذكرت الوكالة أن 4 أشخاص بينهم أطفال ونساء قتلوا جرّاء قصف إسرائيلي استهدف حي الشيخ رضوان، ومخيم الشاطئ في مدينة غزة، مؤكدة شنت المقاتلات الإسرائيلية غارتين على بلدة القرارة، بينما استهدفت المدفعية بقذائفها موقعاً قرب دوار بني سهيلا شرق المدينة.

وفي مخيم البريج وسط قطاع غزة، أصيب 7 أشخاص معظمهم أطفال جراء قصف قرب مدخل المخيم، أما في رفح جنوب القطاع، استهدفت المدفعية الإسرائيلية المناطق الشمالية والغربية في المدينة.

في الوقت ذاته، أعلنت الفلسطينية في غزة اليوم ارتفاع حصيلة الضحايا جراء الحرب الإسرائيلية على القطاع إلى 39175 فلسطينياً، فيما بلغ عدد المصابين 90403 أشخاص، مبينة أن الغارات الإسرائيلية على القطاع قتلت أكثر من 30 شخصاً خلال الساعات الـ24 الماضية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا