عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

"للاحتجاج على الزيارة".. إطلاق ديدان وصراصير في مقر إقامة نتانياهو بواشنطن

تم النشر في: 

25 يوليو 2024, 11:26 صباحاً

أظهر مقطع انتشر على موقع إنستغرام قيام ناشطين بإطلاق ديدان وصراصير في مقر إقامة رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتانياهو، في فندق "ووترغيت" في واشنطن، احتجاجًا على زيارته إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وحسب صحيفة "واشنطن بوست"، أثار الفيديو تساؤلات حول كيفية تمكن متظاهرين زعموا أنهم أطلقوا هذه الحشرات، الأربعاء، من الوصول إلى الفندق في حين كانت المنطقة تحت إجراءات أمنية مشددة.

وحسب موقع "الحرة"، يظهر مقطع الفيديو، الذي نشرته "حركة الشباب الفلسطينية" على إنستغرام، أسرابًا من الصراصير والحشرات والديدان على طاولة داخل غرفة وضع بها علم أميركي وآخر إسرائيلي، بالإضافة لأرضيات بمكان آخر.

وتقول الحركة إنها قامت بذلك "كي لا ينعم نتانياهو والوفد المرافق له بالسلام وهم يواصلون إرهاب" الشعب الفلسطيني.

وأضافت: "تم ترك ديدان على طاولات المأدبة الخاصة بهم، وتم إطلاق الصراصير في عدة طوابق من الفندق. تم تشغيل أجهزة الإنذار من الحرائق لأكثر من 30 دقيقة في عدة طوابق لضمان عدم الراحة".

يذكر أن نتانياهو قام بإلقاء خطاب أمام الكونغرس بمجلسيه، الأربعاء، ومن المقرر أن يلتقي بالرئيس ، الخميس، والرئيس السابق، دونالد ترامب، الجمعة.

وقال متحدث باسم إدارة الإطفاء والطوارئ الطبية في واشنطن العاصمة في بيان إن الوكالة لديها مفتشون وعناصر إطفاء متمركزون في الفندق الذي يقيم فيه نتانياهو "بناءً على طلب من جهاز الخدمة السرية"، وأنه بعد انطلاق الإنذار، قرر مسؤولو الإطفاء "عدم وجود حالة طوارئ وحريق وتم إلغاء أي استجابة من جانب إدارة الإطفاء".

ولم يستجب مكتب نتانياهو لطلب التعليق من قبل الصحيفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا