عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

اللجنة للآيكيدو تسلم سيدات الأحزمة.. وتكرّم بطلات الدوري

تم النشر في: 

25 يوليو 2024, 4:13 مساءً

كرمت اللجنة للآيكيدو اللاعبات اللاتي اجتزن اختبار الأحزمة الذي أقيم في مركز تعليم الفنون القتالية والدفاع عن النفس بمدينة .

وقام رئيس اللجنة السعودية للآيكيدو، المهندس باسم زارع، بتسليم اللاعبات شهادات الأحزمة الملونة الجديدة بعد أن اجتزن اختبارات الأحزمة.

كما توج " زارع " اللاعبات اللاتي حصلن على المراكز الأولى في الدوري الذي أقيم للسيدات بمدينة الرياض، حيث تم تتويج اللاعبة ضحى القحطاني بالميدالية الذهبية، بعد تصدرها الترتيب ، وحصلت على الميدالية الفضية اللاعبة ملاك الغامدي، وحققت الميدالية البرونزية اللاعبة نورية لحبيب .

وفي منافسات الفتيات حصدت الميدالية الذهبية اللاعبة صفية وسيني، وحققت الميدالية الفضية اللاعبة يارا السويلمي وحصلت على الميدالية البرونزية اللاعبة تسنيم وسيني .

من جانبه أكد رئيس اللجنة السعودية للآيكيدو المهندس باسم زارع على أهمية نشر ثقافة اللعبة في جميع أنحاء المملكة، وقال: "تسعى اللجنة دائمًا لتطوير مهارات اللاعبين واللاعبات من خلال تقديم تدريبية عالية المستوى، واليوم نفخر باللاعبات المجتازات، وتمنى لهن دوام النجاح والتوفيق في مسيرتهن الرياضية.

وأتم : "إن اللجنة مستمرة في دعم وتشجيع المواهب الشابة، وفتح المجال أمام الجميع للانضمام والمشاركة في تطوير الآيكيدو بالمملكة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا