رياضة / صحيفة الخليج

«الشارقة الرياضي» يطلع على صيف نادي دبا الحصن

قام وفد من لجنة صيف الشارقة الرياضي «عطلتنا غير»، برئاسة الدكتور ياسر الدوخي، مدير إدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية في مجلس الشارقة الرياضي، بزيارة إلى نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي.

وكان في استقبال الوفد أحمد عبدالله القصيب النقبي، رئيس لجنة الفعاليات بالنادي، إلى جانب عدد من أعضاء اللجنة الإدارية.

وجرى خلال الزيارة مراجعة وتقييم النشاط الصيفي في النادي، بما في ذلك الفعاليات والأنشطة التي تجري في المسرح والصالة والمسبح.

وأبدى الدكتور ياسر الدوخي ارتياحه لتنظيم الفعاليات والتفاعل الإيجابي من قبل المدربين والمنتسبين في النادي. كما أعرب عن شكره لرئيس وأعضاء مجلس الإدارة ولجميع الذين أسهموا في إنجاح هذه الفعاليات على مدار البرنامج.

من جهته، قال أحمد عبدالله القصيب النقبي، رئيس لجنة الفعاليات بالنادي: نشعر بفخر بالغ لاستقبال وفد مجلس الشارقة الرياضي «عطلتنا غير»، وزيارته لنا تعزز من دافعنا لتقديم أفضل الخدمات والبرامج التي تلبي احتياجات المجتمع المحلي. ونشكرهم على التقييم الإيجابي لجهودنا ونتطلع إلى مزيد من التعاون المثمر بيننا في المستقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا