عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

برعاية محافظ الأحساء.. ختام "تكامل" الصيفية في نسختها الثالثة غداً

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر، محافظ الأحساء، يستعد مركز تكامل لرعاية وتنمية الأيتام التابع لجمعية البر بالأحساء مساء غد السبت لتنظيم الحفل الختامي لبرامج تكامل الصيفية في نسختها الثالثة، والذي سيشهد استعراض 43 مشروعاً نوعياً في مجالات ريادة الأعمال وبصمات الذكاء الاصطناعي.
وذكر المدير التنفيذي لبرامج الصيف، وليد بن خالد البوسيف، أن الحفل سيقام مساء السبت القادم بعمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك فيصل، لاستعراض المشاريع التي عمل عليها المشاركون تحت إشراف خبراء ومعلمين، بحضور وكيل المحافظة الأستاذ معاذ بن إبراهيم الجعفري.
برعاية محافظ الأحساء.. ختام برامج

تطوير الموهوبين

وأشار إلى أن برنامجي "بصمات وريادة الأعمال" يهدفان إلى تطوير مهارات المشاركين في الذكاء الاصطناعي والابتكار وريادة الأعمال، وتزويدهم بالمعرفة اللازمة ليصبحوا قادة في المستقبل.
برعاية محافظ الأحساء.. ختام برامج

وأضاف البوسيف، أن النسخة الحالية شهدت مشاركة أكثر من 100 موهوب من 8 مناطق سعودية في برنامج بصمات، وأكثر من 200 مشارك من أبناء الأحساء في برنامج ريادة الأعمال.
وأوضح أن مشاريع البرامج التي عمل عليها المشاركون تعد تتويجًا لجهودهم ولجهود المشرفين وأعضاء هيئة التدريس والمعلمين، وتعكس التزام مركز تكامل برعاية الأيتام الموهوبين وتطوير مهاراتهم، كما أن البرامج الصيفية حظيت بدعم استراتيجي من منصة إحسان الوطنية وشركة أرامكو وعدد من الشركاء الحكوميين والداعمين من القطاع الخاص.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا