عرب وعالم / السعودية / المواطن

أمطار وتساقط البرد وصواعق رعدية على مكة ونجران حتى الـ11 مساءً

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نبَّه المركز الوطني للأرصاد في تقرير له اليوم، من هطول أمطار غزيرة، مصحوبة برياح شديدة السرعة، وانعدام في مدى الرؤية الأفقية، وتساقط البرد، وجريان السيول، وصواعق رعدية، تشمل تأثيراتها محافظات ” الليث (بني يزيد)، وميسان وأضم.

وبيّن المركز أن الحالة ستستمر – بمشيئة الله تعالى – حتى الساعة الـ11 مساءً.

قد يهمّك أيضاً

أمطار نجران

كما نبَّه المركز الوطني للأرصاد اليوم، من هطول أمطار متوسطة مصحوبة برياح شديدة السرعة، وشبه انعدام في مدى الرؤية، وتساقط البرد، وجريان السيول، وصواعق رعدية، على مدينة نجران، ومحافظات بدر الجنوب، وخباش، وثار، وحبونا، ويدمة.

وبيّن المركز أن الحالة تبدأ الساعة الـ 1 ظهرًا، وتستمر – بمشيئة الله تعالى – حتى الساعة الـ 11 مساءً.

توقعات الأرصاد اليوم

وكان توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – أن الفرصة ما تزال مهيأة لهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة مصحوبة برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار وزخات من البرد تؤدي إلى جريان السيول على أجزاء من مناطق جازان، عسير، الباحة، ومرتفعات منطقة مكة المكرمة، كذلك على أجزاء من منطقة نجران، في حين يستمر تأثير الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على طريق الساحل من مكة المكرمة إلى جازان، كذلك على الأجزاء الجنوبية من منطقة تمتد إلى منطقة نجران، كما يبقى الطقس حارًا إلى شديد الحرارة على المنطقة الشرقية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا