عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

تستضيف النسخة العربية الأولى لمعرض سيرها (SIRHA ARABIA) للطهي أكتوبر المقبل

تم النشر في: 

26 يوليو 2024, 8:34 مساءً

تستضيف معرض سيرها العربية (SIRHA Arabia) في نسخته العربية والأولى في الشرق الأوسط، حيث يعد من أهم وأكبر المعارض المتخصصة في خدمات الطعام والضيافة، وذلك بالشراكة مع هيئة فنون الطهي، ودعم من الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات.

وفي التفاصيل، تشهد واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات إقامة الفعالية الأضخم من نوعها خلال الفترة من 1 إلى 3 أكتوبر 2024، حيث يتيح المعرض الفرصة لتبادل الخبرات والتجارب، واكتشاف أحدث التقنيات والابتكارات، والتعرف على الفرص الواعدة في عالم الطهي.

ويضمّ المعرض ثلاث مناطق رئيسة تشكل مزيجاً من الفعاليات، حيث تمثل منطقة "Sirha Food Forum" منصة للحوار بالشراكة مع هيئة فنون الطهي، فيما تقدم منطقة "Sirha Food Masters" دورات تدريبية بمشاركة طهاة محليين وعالميين يمزجون بين المأكولات والعالمية، كما تضم أيضاً منطقة متنوعة للعارضين من مختلف الجهات المشاركة.

ويسعى المعرض إلى تبني الاتجاهات العالمية في مجال الطهي، وتسليط الضوء على المنتجات المحلية، وإلهام تمكين المواهب الوطنية وتعزيز قدراتهم في المجال، وتحفيز قطاع الأغذية والضيافة محلياً وعالمياً.

ويأتي المعرض ضمن الجهود المبذولة من هيئة فنون الطهي وبالشراكة مع الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات من أجل تنمية الفعاليات الثقافية وجذب أفضل الأنشطة العالمية وجعل المملكة وجهة عالمية مفضلة لثقافة الطهي وفنونه وفق تطلعات رؤية السعودية 2030، حيث يعد معرض "SIRHA" حدثاً عالمياً مرجعياً في خدمات الطعام والضيافة، حيث يجمع المعرض أكثر من 210،000 مختص و4.700 عارض وعلامة تجارية، ويقام كل عامين في مدينة ليون الفرنسية مستقطباً الزوار والمتخصصين والخبراء من مختلف أنحاء العالم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا