عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

قبل انطلاق الجولة الثانية.. أرقام مميزة من منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس 2024

تم النشر في: 

27 يوليو 2024, 11:52 صباحاً

تنطلق اليوم السبت، الجولة الثانية من منافسات كرة القدم بدورة باريس 2024، التي تستضيفها العاصمة الفرنسية حتى 11 أغسطس المقبل.

وشهدت الجولة الأولى انتصارًا تاريخيًا لمنتخب على الأرجنتين بنتيجة (2-1) فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "جيوفروى جيشار" بمدينة سانت إتيان ضمن منافسات الجولة الافتتاحية للمجموعة الثانية من منافسات كرة القدم بالأولمبياد.

فيما حقق منتخب فوزًا ثمينًا على أوكرانيا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الأربعاء، على ملعب "جروباما"، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية في أولمبياد باريس 2024.

وقبل انطلاق الجولة الثانية اليوم.. نستعرض خلال الأسطر التالية بعض الإحصائيات التي شهدتها الجولة الأولى من منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس 2024:

- سجل المنتخبات المشاركة في الجولة الأولى من الأولمبياد 22 هدفًا، بمتوسط تهديفى بلغ 2.75 هدف فى المباراة الواحدة.

- بلغ عدد الحضور الجماهيرى فى المدرجات نحو 176 ألف متفرج.

- يأتى النجم المغربى سفيان رحيمى فى صدارة الهدافين برصيد هدفين بالتساوى مع الثنائى اليابانى: شوتا فوجيو، شونسوكي ميتو.

وتعد أبرز المباريات التي تشهدها الجولة الثانية هي مباراة ضد أوزبكستان، إسبانيا ضد الدومنيكان، الأرجنتين ضد العراق، المغرب ضد أوكرانيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا