عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

الأمن المصري: الفتاة التي سقطت من سيارة النقل تحمل جنسية إفريقية.. والسائق حاول التحرش بها وتم ضبطه

تم النشر في: 

27 يوليو 2024, 1:09 مساءً

كشفت الداخلية المصرية، حقيقة ما تم تداوله عن سقوط فتاة من سيارة خاصة بأحد النقل؛ مؤكدة أن الفتاة تحمل جنسية إفريقية، وتم ضبط السائق.

وتفصيلًا، قالت الداخلية في بيان رسمي: تم كشف ملابسات ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن سقوط فتاة من سيارة خاصة بأحد تطبيقات النقل الذكي بالجيزة، مما أسفر عن إصابتها.

و‏بالفحص تَبين أنه بتاريخ 26 الجاري، بُلّغت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من إحدى الفتيات "تحمل جنسية إحدى الدول الإفريقية"، بأنها حال استقلالها سيارة "تابعة لإحدى تطبيقات النقل الذكي" لنقلها من منطقة المهندسين إلى محل إقامتها بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور؛ حاول قائد السيارة التحرش بها فقامت بإلقاء نفسها؛ مما أدى لحدوث إصابات بسَحَجَات وكدمات متفرقة بالجسم، وفر قائد السيارة هاربًا.

‏وعقب تقنين الإجراءات، أمكن تحديدُ وضبط مرتكب الواقعة (سائق، مقيم بدائرة قسم شرطة الطالبية) مصابًا إثر تعديها عليه عقب محاولته التحرش بها.. و‏تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا