عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

"المغيدي" يزور مركز تدريب الحرس الجمهوري في الغابون ويطلع أحدث الطرق والأساليب

تم النشر في: 

27 يوليو 2024, 2:10 مساءً

زار أمين عام التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب اللواء الطيار الركن محمد بن سعيد المغيدي, بالعاصمة الغابونية ليبرفيل، المقر الرئيسي لمركز تدريب الحرس الجمهوري الغابوني، وكان في استقباله القائد الثاني للحرس الجمهوري والمستشار الخاص لرئيس الجمهورية العميد الركن بالكيدرا أنطوان.

وشهد اللقاء الموضوعات ذات الاهتمام المشترك والاطلاع عن كثب على المركز والطرق والأساليب المتخذة في التدريبات المعنية بمحاربة الإرهاب.

وأعرب اللواء المغيدي خلال زيارته مركز التدريب، عن سعادته بما شاهده من طرق متبعة في التدريب والتأهيل والتي يقوم عليها المركز، وما لها من أثر كبير في تطوير قوات الأمن والجيش الغابوني للوقوف ضد الجماعات الإرهابية وتأهيل القوات العسكرية للاستجابة السريعة للتهديدات والمخاطر.

يذكر أن جمهورية الغابون هي إحدى دول المنظّمة للتحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب منذ إنشائه وعددها 42 دولة، إيماناً منها بوجوب المشاركة الدولية في كل ما من شأنه محاربة الإرهاب ونبذ العنف والتطرف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا