عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

وكيل إمارة : استاد الملك سلمان إضافة نوعية للمشروعات الكبرى في

تم النشر في: 

28 يوليو 2024, 6:06 مساءً

أكد وكيل إمارة منطقة الدكتور فيصل بن عبدالعزيز السديري أن إنشاء إستاد الملك سلمان والإعلان عن التصاميم والتصورات المستقبلية للإستاد ومرافقه الرياضية كأحد أكبر الملاعب الرياضية عالمياً إضافة نوعية للمشروعات الكبرى في الرياض.

وقال إن هذا المشروع يأتي امتداداً للدعم والاهتمام الكبير الذي يوليه مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو سيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- في دعم الرياضة والرياضيين وكل ما يعزز من مكانة وريادة المملكة على المستوى العالمي، مثمناً معاليه هذا الدعم غير المحدود من القيادة الرشيدة أيدها الله.

وأشار السديري إلى أن الإستاد بما يضمه من تصاميم فريدة وموقع حيوي ومرافق متنوعة سيكون معلماً بارزاً ومركزاً جاذباً للفعاليات الرياضية العالمية وسيعزز من استضافة المملكة للمناسبات والأنشطة الرياضية العالمية.

وأضاف أن هذا المشروع الرياضي الكبير سيكون له أبلغ الأثر في تعزيز ممارسة الرياضية في المجتمع وسيسهم في تحقيق أهداف رؤية المملكة ٢٠٣٠ في تعزيز جودة الحياة وجعل الرياض من أبرز مدن العالم ملاءمة للعيش.

وسأل الله سبحانه أن يعز خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ويحفظهما وأن يديم على هذا الوطن ازدهاره واستقراره.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا