عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

جازان والرياض.. لنهائي بطولة المنتخبات الإقليمية

تم النشر في: 

28 يوليو 2024, 7:15 مساءً

حجز منتخبا جازان والرياض مكانهما في نهائي بطولة المنتخبات الإقليمية تحت 13 عامًا التي ستُقام بعد غدٍ الثلاثاء.

وأُقيمت اليوم الأحد مباراتا الدور نصف النهائي، حيث كسب جازان نظيره القصيم بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 بعد نهاية الوقت بالتعادل السلبي، وحصل لاعب جازان المهند فياض على جائزة لاعب المباراة، كما تأهل بعد فوزه على بنتيجة 2-0، وحصل لاعب الرياض ثابت كبش على جائزة أفضل لاعب.

كما كسب عسير نظيره المدينة المنورة بركلات الترجيح بنتيجة 6-5 بعد نهاية الوقت الأصلي بنتيجة 1-1 وحصل لاعب عسير علي القحطاني على جائزة أفضل لاعب، كما تغلب الأحساء على الجوف بنتيجة 7-0 وحصل لاعب الأحساء عبدالعزيز التمار على جائزة أفضل لاعب في مباراتين، الهدف منهما زيادة عدد دقائق اللعب لهذه الفرق، وذلك بعد خروجهما من الدور ربع النهائي.

ويُقام بعد غدٍ الثلاثاء نهائي بطولة المنتخبات الإقليمية، بين جازان والرياض، كما سيُقام لقاء تحديد المركز الثالث بين فريقي القصيم وجدة.

وقاد مباراتي الدور نصف النهائي طاقما تحكيم شابة، ممن سبق لهم قيادة مباريات الناشئين والشباب في الدوري الممتاز، تتراوح أعمارهم من 20 إلى 25 عامًا.

يُذكر أن بطولة المنتخبات الإقليمية تحت 13 عامًا، بدأت في 18 يوليو الجاري بمشاركة 14 منتخبًا إقليميًا يمثلهم 358 لاعبًا تم اختيارهم من الأندية الرسمية والأكاديميات المعتمدة ومراكز التدريب الإقليمية والأندية الخاصة، والهدف منها اكتشاف المواهب في سن مبكرة والعمل على صقلها وتطويرها، تنفيذًا لأحد أهداف الاتحاد الاستراتيجية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا