عرب وعالم / السعودية / المواطن

معلومات عن الطفلين المشاركين بتسليم ملف استضافة لكأس العالم 2034

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

شارك طفلان من مراكز التدريب الإقليمية للاتحاد لكرة القدم، في تسليم ملف ترشح لاستضافة كأس العام لعام 2034.

وجاءت الخطوة كمبادرة من الاتحاد السعودي لكرة القدم تجسيداً لطموح الجيل السعودي الشاب لاستضافة الحدث الرياضي الأبرز في عالم كرة القدم.

قد يهمّك أيضاً

من الطفلان المشاركان؟

وقدمت قناة “الإخبارية”، معلومات عن الطفلين المشاركين في تسليم ملف ترشح السعودية، وهما صالح حسام حناوي يبلغ من العمر 14 عامًا، من ويلعب ظهير أيسر، والثانية هي عبير عبدالله أبا الخيل من وتبلغ من العمر 12 عامًا، وتلعب خط وسط في مركز التدريب الإقليمي لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم.

مباركة ولي العهد

وبارك ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملف ترشح المملكة لاستضافة كأس العالم 2034 بعد استكمال جميع التفاصيل والاشتراطات للملف استعداداً لتسليمه للفيفا في العاصمة الفرنسية باريس من الوفد الرسمي برئاسة الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل بن عبدالعزيز، الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل.

ومن المقرر أن تتم مراسم تسليم ملف الترشح من خلال حفل رسمي يقيمه الفيفا في العاصمة الفرنسية باريس عبر وفد رسمي برئاسة الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل، وياسر المسحل، وطفلين من مراكز التدريب الإقليمية للاتحاد لكرة القدم.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا