عرب وعالم / السعودية / المواطن

الأسهم تغلق منخفضة بتداولات 6.9 مليارات ريال

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أغلق مؤشر الأسهم الرئيس اليوم منخفضًا 54.03 نقطة ليقفل عند مستوى 12121.40 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها 6.9 مليارات ريال.

الأسهم المتداولة

وبلغت كمية الأسهم المتداولة -وفق النشرة الاقتصادية اليومية لوكالة الأنباء السعودية لسوق الأسهم السعودية- 303 ملايين سهم، سجلت فيها أسهم 69 شركة ارتفاعًا في قيمتها, فيما أغلقت أسهم 150 شركة على تراجع.

قد يهمّك أيضاً

وكانت أسهم شركات المملكة، وساسكو، وتنمية، وزجاج، وتكافل الأكثر ارتفاعًا, أما أسهم شركات بوان، وروج للتأمين، وأسمنت المدينة، وسماسكو، والصقر للتأمين الأكثر انخفاضًا في التعاملات، حيث تراوحت نسب الارتفاع والانخفاض ما بين 9.50% و 4.25% .

فيما كانت أسهم شركات سماسكو، وباتك، وأرامكو السعودية، ومياهنا، وأنعام القابضة هي الأكثر نشاطًا بالكمية, كما كانت أسهم شركات مياهنا، وأرامكو السعودية، وسماسكو، والراجحي، وتكافل الراجحي هي الأكثر نشاطًا في القيمة.

مؤشر نمو

وأغلق مؤشر الأسهم السعودية الموازية (نمو) اليوم مرتفعًا 10.08 نقاط ليقفل عند مستوى 26513.06 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها 41.3 مليون ريال، وبلغت كمية الأسهم المتداولة 3 ملايين سهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا