عرب وعالم / السعودية / المواطن

آخر موعد لتأكيد القبول في الجامعة الإلكترونية

  • 1/2
  • 2/2

تتواصل عملية تأكيد في القبول في ‫الجامعة الإلكترونية‬ في الفرز الأول للمرشحين والمرشحات للالتحاق في مرحلة البكالوريوس، للعام الجامعي 1446هـ، بجميع فروع الجامعة وذلك بعد استقبال أكثر من 135 ألف طلب عبر بوابة القبول الإلكترونية .

مهلة تأكيد القبول

وحددت الجامعة يوم الخميس القادم 2024/08/01م موعدًا لنهاية فترة تأكيد الفرز الأول للقبول وذلك عبر بوابة القبول، داعية المتقدمين إلى متابعة طلباتهم عبر بوابة القبول خلال فترات الفرز التي حددتها الجامعة، وتأكيد القبول، وسداد الرسوم المستحقة، مبينة أن عدم تأكيد القبول يعني تنازل المرشح عن مقعده بالجامعة ولا يحق له المطالبة بذلك لاحقاً.

قد يهمّك أيضاً

التخصصات المتاحة

وأتاحت الجامعة مجموعة من التخصصات النوعية التي تخدم احتياجات ومتطلبات سوق العمل وهي:

إدارة الأعمال – التجارة الإلكترونية – المحاسبة – المالية – تقنية المعلومات – علوم الحاسب – علوم البيانات – الصحة العامة – المعلوماتية الصحية – اللغة الإنجليزية والترجمة – القانون – الإعلام الرقمي، وتختلف التخصصات المتاحة حسب الفرع.

شروط القبول

ودعت جميع الراغبين في الالتحاق بالجامعة إلى الاطلاع على شروط القبول والبرامج المتاحة في فروع الجامعة والإجراءات المتبعة والمعلنة من قبل الجامعة عبر قنواتها الرسمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا