الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

موسم .. انطلاق مهرجان "السرعة الصيفي" بعروض متنوعة غدًا

ينطلق غدًا "مهرجان السرعة الصيفي" على حلبة كورنيش ، ضمن فعاليات موسم جدة 2024، من خلال حزمة واسعة من الفعاليات والتجارب والأنشطة المتنوعة؛ التي تقام لأول مرة خلال موسم جدة، وتستمر فعالياتها حتى نهاية أغسطس.
ويمكن للحضور تجربة الإثارة والتشويق والحماس من خلال إمكانية حجز تجربة جولة السيارات السريعة؛ التي يقودها سائقون محترفون على حلبة كورنيش جدة -أسرع حلبة شوارع في العالم- إضافةً إلى سباق السيارات التي يتم التحكم فيها عن بُعد ضمن بطولة الافتتاحية لسيارات الدريفت اللاسلكية تحت إشراف الاتحاد للروبوت والرياضات اللاسلكية. من 1 إلى 30 أغسطس على حلبة كورنيش جدة ‍This is a Twitter Status This is a Twitter Status
Prepare for an adrenaline rush and thrill rides at the This is a Twitter Status!
: 1-30 August
: JEDDAH CORNICHE CIRCUIT
احجز تذكرتك،... This is a Twitter Status— موسم جدة | Jeddah Season (@JEDCalendar) https://twitter.com/JEDCalendar/status/1818604981496561847?ref_src=twsrc%5Etfw

مهرجان السرعة الصيفي

كما يضم مهرجان السرعة الصيفي ورش عمل مختلفة، مع مجموعة من المطاعم المتنوعة في منطقة البادوك، إضافة إلى موسيقية، ويمكن لعشاق الدراجات الهوائية والجري، الانطلاق على حلبة كورنيش جدة ذات المناظر الخلابة، إضافة إلى استمتاع عشاق السيارات الكلاسيكية والمعدلة بمشاهدة عرض رائع لهذه السيارات على المضمار، والاستمتاع كذلك بعروض الدراجات النارية المليئة بالإثارة والحماس.
كما يمكن لعشاق ألعاب الطاولة الانضمام إلى المسابقات الممتعة، مما يضيف مستوى جديداً ومتميزاً من الترفيه والاحتفالات، ويجعل مهرجان السرعة الصيفي يقدم تجربةً لا تُنسى, والحجز لحضور الفعالية من هنا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا