عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

"تعليم عنيزة" يباشر عمليات التجهيز والفحص الشامل لأسطول النقل التعليمي لنقل أكثر من 9400 طالب

تم النشر في: 

01 أغسطس 2024, 11:55 صباحاً

باشرت إدارة تعليم عنيزة، صباح اليوم الخميس 26/1/1446هـ، بالتعاون مع شركة تطوير لخدمات النقل "رافد"، عمليات التجهيز والفحص الشامل لأسطول الشركات المشغلة لخدمات النقل التعليمي في مقرها بمحافظة عنيزة، وذلك للتأكد من جاهزيتها التامة لبدء تقديم الخدمة في مطلع العام الدراسي الجديد 1446هـ.

كما يهدف هذا الإجراء إلى ضمان سلامة وراحة الطلاب والطالبات أثناء تنقلهم، حيث سيشمل الفحص جميع جوانب الحافلات من حيث الصيانة الفنية، وسلامة الأجهزة، وتوافر وسائل السلامة، والتأكد من مطابقتها للمواصفات والمعايير المعتمدة.

هذا وستقوم "رافد" بالإشراف على هذه العملية، حيث ستعمل على فحص 217 حافلة ستتولى نقل 9300 طالب وطالبة في التعليم العام، بالإضافة إلى 167 طالب وطالبة من طلبة التربية الخاصة وذوي الإعاقة.

وفي نفس السياق، ذكر مدير التعليم بالإنابة الأستاذ فهد بن عبد الله العليّان: أن إدارة تعليم عنيزة حريصة على توفير بيئة تعليمية آمنة ومريحة لجميع الطلاب، ويشكل النقل المدرسي جزءًا هامًا من هذه ، ونسعى جاهدين لتوفير أفضل الخدمات لطلابنا، وضمان سلامتهم أثناء تنقلهم".

كما أكدت شركة تطوير لخدمات النقل "رافد" التزامها بتقديم خدمات نقل تعليمي عالية الجودة، عبر السعي المتواصل لتطوير خدماتها بما يضمن راحة وسلامة الطلاب، وعبرت عن ثقتها بأن هذا التعاون مع إدارة تعليم عنيزة سيساهم في تحقيق هذا الهدف

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا