عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

بالأسماء.. "التجارة" تعلن نتائج المرشحين لعضوية إدارة مجلس غرفة

تم النشر في: 

01 أغسطس 2024, 4:51 مساءً

أعلنت وزارةُ التجارة نتائجَ انتخابات مجلس إدارة بالرياض للدورة التاسعة عشرة "1445-1450هـ"، والتي ضمت تسعة مرشحين فازوا بالانتخابات التي جرت.

وضمّت قائمة المرشحين الفائزين: إبراهيم عبدالرحمن الشيخ، وتركي خالد العجلان، وسلمان مسعد العتيبي، وسالم علي العجمي، وعجلان سعد العجلان، ومحمد عبدالله المرشد، وعبدالسلام عبدالرحمن الماجد، ثم عبدالله إبراهيم الخريف، ونغيمش فهد العجمي.

يذكر أن وزارة التجارة قد قررت في شهر مايو الماضي قيام لجنة الانتخابات بإلغاء الأصوات المستخدمة بطريقة غير نظامية من انتخابات غرفة الأخيرة، كما قررت التمديد لأعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية بالرياض الحاليين لفترة ثلاثة أشهر، أو لحين صدور قرار تشكيل مجلس إدارة الغرفة للدورة المقبلة؛ وذلك نظرًا لما رصدته الوزارة وما تلقته من اعتراضاتٍ بشأن انتخابات الغرفة التجارية بالرياض "1445 - 1449هـ"، التي أُجريت خلال الفترة من "19 - 26 شوال 1445هـ" الموافق "28 أبريل - 5 مايو 2024م".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا