عرب وعالم / السعودية / عكاظ

نائب رئيس مجلس الوزراء المصري: نتطلع لجذب الاستثمارات

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية البشرية الصحة والسكان المصري الدكتور خالد عبدالغفار عمق وترابط العلاقات بين المملكة ومصر عبر التاريخ، والتطلع لجذب الاستثمارات في كل ما يخص صحة الإنسان من صناعات دوائية وصناعات مكملة ومواد خام، إذ تمتلك المملكة ومصر موقعاً جغرافياً مميزاً يجعلهما بوابة لدعم وصول الاستثمارات في شتى مجالات القطاع الصحي لقارتي آسيا وأفريقيا، وإقليم شرق المتوسط.

جاء ذلك خلال استقباله أمس بمدينة العلمين المصرية، وزير الاستثمار المهندس خالد الفالح، الذي يقوم بزيارة رسمية إلى ، بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مصر صالح الحصيني.

وجرى خلال الاستقبال سبل تعزيز وتوسيع آفاق التعاون بين الجانبين، وتعزيز فرص الاستثمار في القطاع الصحي.

ونوه المهندس الفالح بجهود تعزيز الاستثمار بين البلدين الشقيقين سواء على مستوى القطاع الحكومي، أو الخاص، مما يحقق المستهدفات التنموية لتحقيق استثمارات مجزية بين الجانبين.

والتقى وزير الاستثمار المهندس خالد الفالح، أمس، بمدينة العلمين المصرية، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي الدكتورة رانيا المشاط.

وجرى خلال اللقاء بحث تعزيز العلاقات الثنائية وتوطيد الشراكات في المجالات الاستثمارية بين البلدين الشقيقين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا