عرب وعالم / السعودية / عكاظ

: وفاة الناجي الوحيد من حادثة مشاهير الإنتاج في «الضبعة»

رحل مساء أمس (الخميس) المنتج المصري تامر فتحي الناجي الوحيد من حادثة طريق الضبعة، الذي وقع ظهر أمس، وأسفر عن مصرع 3 من مشاهير الإنتاج في .

ولفظ فتحي أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته في الحادثة ليلحق بزملائه الثلاثة حسام شوقي، وفتحي إسماعيل، ومحمود كمال.

وكان قد وقع حادث سيارة مروع بطريق مدينة الضبعة، ظهر أمس، والتي كان يستقلها أربعة منتجين مصريين هم المنتج حسام شوقي، وفتحي إسماعيل، والمنتج الفني محمود كمال الذين لقوا مصرعهم، ونقل الرابع إلى المستشفى.

وكان المنتج تامر فتحي بدأ يستجيب للعلاج، ولكن حالته الصحية بقيت غير منتظمة وتدهورت، في حين يعيش الوسط الفني حالة من الصدمة بعد رحيل زملائهم المنتجين حسام شوقي، وفتحي إسماعيل، ومحمود كمال في حادثة سير على طريق الضبعة.

ونقلت «القاهرة 24» عن مصدر قوله إن المنتجين كانوا في طريقهم إلى الساحل الشمالي عن طريق محور الضبعة في الساعة 1 ظهرا (يوم الخميس)، قبل انقلاب السيارة بطريقة مفاجئة، الأمر الذي أدى إلى انفجارها.

وأكد مصدر لـ«القاهرة 24»، أنه لم يتم إلى الآن الكشف عن السبب الرئيسي لانقلاب السيارة، سواء كان اختلال عجلة القيادة أو زيادة السرعة، مشيرا إلى أنه يجرى الآن التحقيق في الواقعة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا