عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

منتخب فرنسا يواجه الأرجنتين لحجز بطاقة نصف نهائي أولمبياد باريس

تم النشر في: 

02 أغسطس 2024, 1:27 مساءً

تقام اليوم مواجهة قوية بين منتخب فرنسا ونظيره الأرجنتيني ضمن منافسات دور الثمانية بدورة 2024 التي تستضيفها العاصمة الفرنسية.

وتنطلق المباراة في تمام العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية .

وتمكن منتخب فرنسا من حصد العلامة الكاملة بالفوز في مبارياته الثلاثة في المجموعات بينما احتل منتخب الأرجنتين وصافة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط.

وتسعى كتيبة المدرب تييري هنري للانتقام من الأرجنتين التي انتزعت منها كأس العالم 2022 في قطر، فضلاً عن الرغبة في الرد على إنزو فيرنانديز الذي تغنى بأغنية مستفزة بعد تتويج التانجو بكوبا أمريكا.

ويتأهل 4 منتخبات للدور نصف النهائي، على أن تلعب مباريات قبل النهائي 5 أغسطس، ويلتقي الفائز من مباراة فرنسا والأرجنتين في دور نصف النهائي مع الفائز من مواجهة منتخب ونظيره باراجواي.

وتعد والمجر أكثر منتخبين فازا ببطولة كرة القدم في الألعاب الأولمبية في التاريخ برصيد 3 ألقاب لكل منهم، وفي المركز الثاني تقع منتخبات البرازيل والأرجنتين وأوروجواي والاتحاد السوفيتي ببطولتين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا