عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

.. أمين الشرقية يناقش أهداف برنامج تبادل الخبرات

ناقش أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير, أهداف برنامج تبادل الخبرات ونسخ التجارب الناجحة الذي أطلقته وزارة البلديات والإسكان لدعم وتيرة العمل، وسبل تحقيقها, وذلك خلال الاجتماع الذي عقده أمس بمقر أمانة ، بحضور أمين المحافظة المهندس خلف بن حمدان العتيبي وأعضاء البرنامج التطويري وعدد من المسؤولين.
وفي إطار البرنامج، عُقِدَت سلسلة من ورش العمل بين فريق العمل أعضاء البرنامج التطويري في أمانة المنطقة الشرقية وأمانة حفر الباطن، بهدف تبادل الخبرات الناجحة في العديد من المجالات والعمل على تحقيق الشراكة التكاملية في الخدمات البلدية. للتفاصيل | This is a Twitter Status This is a Twitter Status— صحيفة اليوم (@alyaum) https://twitter.com/alyaum/status/1795479955754631503?ref_src=twsrc%5Etfw

مشاريع التنمية

بعدها قام أمين المنطقة الشرقية بجولة تعريفية لمشاريع التنمية في مختلف أنحاء محافظة حفر الباطن، مطلعاً على أبرز المشاريع وأهميتها في تطوير البنية التحتية والخدمية والترفيهية والمشاريع الاستثمارية بالمحافظة.
وأكد المهندس الجبير على أهمية تبادل الخبرات بين القطاعات البلدية وتدعيم جوانب الشراكة التكاملية في المشاريع الخدمية في ظل المسيرة الوطنية نحو تحقيق رؤية المملكة 2030 ، منوها بالمشاريع التنموية والخدمية التي تشهدها محافظة حفر الباطن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا