عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

"نورتي عيلتنا ".. ملك الأردن يهنئ بولادة حفيدته الأولى لولي العهد

تم النشر في: 

03 أغسطس 2024, 8:53 صباحاً

هنَّأ العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، بولادة حفيدته الأولى "إيمان بنت الحسين، وزوجته الأميرة رجوة الحسين".

وقال العاهل الأردني؛ في تغريدة نشرها على منصة إكس "الحمد لله الذي وهبنا حفيدتنا الأولى إيمان بنت الحسين. أبارك للحسين ورجوة العزيزين مولودتهما. نسأل الله أن ينبتها نباتاً حسناً ويحفظها لوالديها. نورتي عيلتنا ".

وأصدر الديوان الملكي الهاشمي بياناً، اليوم السبت، جاء فيه: "يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن أن صاحبَي السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأميرة رجوة الحسين، قد رُزقا اليوم، الواقع في الثامن والعشرين من شهر المحرم 1446 هجرية؛ الموافق للثالث من شهر أغسطس 2024 ميلادية، بمولودة سمّياها إيمان، جعلها الله قرة عين لوالديها".

وجاء في البيان أيضاً، وفق "سكاي نيوز ".. ويعرب صاحبا السمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، والأميرة رجوة الحسين، حفظهما الله، عن عظيم امتنانهما للعلي القدير على نعمته.. ويتمنيان على مَن يرغب من الأسرة الأردنية الكبيرة بالتهنئة بهذه المناسبة، باستبدال إرسال الهدايا أو باقات الورد، بالتبرع لصندوق الأمان لمستقبل الأيتام، دعماً للشباب والشابات اليتامى".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا