عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

توضيح مهم من بشأن الدفعة 81 للمستفيدين بعد قبول اعتراضهم

تم النشر في: 

03 أغسطس 2024, 10:54 صباحاً

وبالتزامن مع اقتراب نزول الدفعة 81 من حساب المواطن، أوضح البرنامج موقف المستفيدين بعد قبول اعتراضهم، حيث أكد أنه إذا تمت الموافقة على الاعتراض بعد تاريخ 10 يوليو الماضي، سيتم دراسة الأهلية وإبلاغ المستفيد باستيفاء شروط الأهلية عن طريق حسابه ( دراسة الأهلية ) ضمن دورة الأهلية لشهر سبتمبر المقبل، ولن تشمله دفعة شهر أغسطس.

ذكر برنامج حساب المواطن، اليوم السبت، أن مبالغ دفعة شهر أغسطس لم تصدر حتى الآن، موضحا أنه في حالة صدور الأهلية "مؤهل" لأحد المستفيدين بتاريخ 24-7-2024 وكان مستحقا سيشمله الدعم بتاريخ "11 أغسطس"، ولمعرفة قيمة الاستحقاق يمكنك استخدام حاسبة الدعم التقديرية.

حساب المواطن 81

وعن موعد نزول حساب المواطن، أوضح البرنامج أنه لم تصدر مبالغ دفعة شهر أغسطس المقبل، موضحا أنه في حال كان المستفيد مستحقا سيشمله الدعم بتاريخ 11 أغسطس المقبل ، ولمعرفة قيمة استحقاقك يمكنك استخدام حاسبة الدعم التقديرية من هنا.

ويتم إيداع حساب المواطن في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، ولتزامن اليوم العاشر من شهر أغسطس 2024 مع يوم السبت الذي هو عطلة رسمية سيتم إيداع الدعم للمستفيدين في اليوم التالي، وهو يوم الأحد 11 أغسطس 2024.

ويتيح حساب المواطن للمستفيدين إمكانية تقديم اعتراض أهلية، وذلك في حال كانت حالة الأهلية "غير مؤهل"، يلزم المستفيد التوجه لحسابه وتقديم اعتراض على أسباب عدم الأهلية من خلال (دراسة الأهلية، تقديم اعتراض) وذلك بعد تحديث بياناته طبقاً لسبب عدم الأهلية في مدة قصاها 90 يوما من تاريخ صدور نتيجة الأهلية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا