عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

لمدة أسبوع.. إغلاقات مؤقتة وتحويلات مرورية على طريق أبو حدرية/

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت الهيئة العامة للطرق عن بدء تنفيذ تحويلة مرورية على طريق أبو حدرية عند تقاطع طريق الملك سعود باتجاه الشمال، وذلك ضمن أعمال إصلاح شاملة للطريق بالتعاون مع القوات الخاصة لأمن الطرق ومرور المنطقة الشرقية.
وتستكمل الهيئة أعمال الإصلاح في الاتجاه الشمالي من جسر تقاطع طريق الملك فهد إلى جسر النابية، حيث سيتم إغلاق بعض المداخل والمخارج لجسر طريق الملك سعود بن عبدالعزيز لمدة أسبوع، ويشمل ذلك إغلاق المنحدر القادم من ضاحية الملك فهد باتجاه أبو حدرية، والمخرج باتجاه طريق الملك سعود.

طريق بديل

كما سيغلق المدخل من طريق الخدمة قبل جسر الملك سعود بن عبدالعزيز باتجاه أبو حدرية، مع توفير طريق بديل عبر الالتفاف من تقاطع أبو بكر الصديق مع طريق الملك سعود ومن ثم الاتجاه إلى المنحدر المؤدي إلى طريق ابو حدرية باتجاه الشمال.
وتهدف هذه الجهود إلى تحسين جودة الطرق ورفع مستوى الخدمات المقدمة لأهالي المنطقة الشرقية، بما يتماشى مع أهداف جودة الحياة ورؤية المملكة في تطوير شبكة طرق رائدة ومستدامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا