عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

إقامة منافسات الأسبوع الخامس لموسم الطائف على كاس إمارة منطقة مكة المكرمة

تم النشر في: 

03 أغسطس 2024, 8:48 مساءً

أقام نادي سباقات الخيل للفروسية منافسات الأسبوع الخامس من موسم سباقات الطائف على ميدان الملك خالد بالحوية في الحفلات الثلاث الـ13 والـ14 والـ15 أيام الخميس والجمعة والسبت بمجموع جوائز تخطت المليونين ريال موزّعة على 27 شوطًا تختلف فيها درجاتها وتصنيفاتها وأعمارها لخيل الثروبيرد والخيل العربية الأصيلة.

وافتتح أول أشواط يوم الخميس الجواد متوصي لأبناء الملك عبدالله بن عبدالعزيز وبتدريبات عبدالعزيز المشوح وبقيادة الخيال كاميلو أوسبينا، واختتم آخر الأشواط الجواد مدبك لإسطبل الثمالي وبتدريبات عبدالرحيم حمدام وبقيادة الخيال أسامة الشهراني.

وشهدت سباقات يوم الجمعة شوط كأس جامعة أم القرى المخصص للأفراس عمر الثلاث سنوات فأكثر على مسافة 1600 متر وبجائزة قدرها 150 ألف ريال وظفرت بالكأس الفرس أوف ذا ماب للأمير سلطان بن مشعل بن عبدالعزيز وبتدريبات شالح العضياني وبقيادة الخيال إيدي كاسترو كما ظهرت أوف ذا ماب بصورة رائعة في مقدمة الأفراس من البداية حتى .

واتجهت سباقات اليوم، للقوة والإثارة في الشوط التاسع على كأس إمارة منطقة مكة المكرمة للخيل أعمار الأربع سنوات وأكثر وعلى مسافة 1600 متر وبجائزة قدرها 150 ألف ريال وقد ظفر بالكأس الجواد إكسبريشنست للمالك نايف فيحان فيصل المنديل وبتدريبات ثنيان الثنيان وبقيادة الخيال مهند النصار.

وشهد النادي حضور الزوار للاستمتاع بسباقات الخيل ومشاهدتها عن قرب، حيث أن الدخول العام "مجاني" وفق أحكام وشروط النادي مما يتيح للجميع إمكانية الوصول إلى مرافق مميزة في الميدان والاستمتاع بالسباقات عبر مقاعد مجانية في المدرجات المطلة على أرضية الميدان، بالإضافة إلى إقامة العديد من الأمسيات خلال الموسم السباقي الذي سيشهد فعاليات عديدة ترفيهية تتناسب مع جميع فئات العوائل، بالإضافة إلى متاجر البيع المتعددة النشاطات وأركان وعربات الفود ترك الرائعة وخيارات عديدة أخرى من المطاعم في أمسيات الكؤوس الكبيرة والرئيسية.

وسيتمكن الجمهور من المشاركة في عدة مسابقات تفاعلية منها مسابقة الترشيحات للخيل الفائزة في الأشواط و الفوز بجوائز قيمة، ولضمان تجربة سلسة ومميزة سيتاح التسجيل إلكترونيًا للجميع للحصول على باقات التذاكر سواء المجانية أو المميزة، فيما تبدأ أسعار التذاكر المميزة من 35 ريالًا سعوديًا كما توفر جميع مزايا الدخول العام، بالإضافة إلى الدخول إلى جناح نبض النادي، الذي يوفر موقعًا قريبًا من السباق، وإمكانية الوصول إلى الصالات والمطاعم .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا