عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

حتى يوم الجمعة المقبل.. الأرصاد يكشف مناطق سقوط الأمطار في المملكة

تم النشر في: 

04 أغسطس 2024, 8:24 مساءً

كشف المركز الوطني للأرصاد عن حالة الطقس في المملكة خلال الأيام المقبلة، حيث توقع استمرار فرص هطول الأمطار الرعدية إلى يوم الجمعة المقبلة.

حالة الطقس في

حيث توقع استمرار هطول الأمطار على أنحاء عسير خلال الفترة من الإثنين إلى الجمعة خلال فترة زمنية مختلفة، تكون من غزيرة إلى متوسطة، وخفيفة في بعض الأنحاء.

كما تتأثر الباحة بأمطار من الإثنين إلى الجمعة خلال الفترة من الإثنين إلى الجمعة، تكون الأمطار من متوسطة إلى غزيرة تشتد غزارتها يومي الثلاثاء والأربعاء في بعض المناطق.

كما تشهد منطقة جازان أمطار غزيرة خلال الفترة من الإثنين إلى الخميس على فترات زمنية مختلفة.

كما تشهد مكة المكرمة أمطار من الإثنين إلى الخميس تكون متوسطة إلى غزيرة، وتختلف شدتها على العديد من الأنحاء، فيما تكون الأمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة يومي الإثنين والثلاثاء خلال فترات زمنية مختلفة.

كذلك تشهد يوم الأربعاء أمطار خفيفة إلى متوسطة، وتؤثر الأمطار على المنطقة الشرقية يومي الإثنين والثلاثاء.

ويمكن متابعة المناطق المتأثرة بالأمطار وقوتها على كل محافظة من هنا.

كما تشير التوقعات الأولية إلى استمرار فرص هطوا الأمطار حتى نهاية الأسبوع المقبل.

وكشف مركز الأرصاد عن أن يصاحب الأمطار المتوسطة والغزيرة رياح هابطة مثيرة للرمال والأتربة والغبار وكذلك جريان السيول وتساقط البرد وارتفاع الأمواج على السواحل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا