عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

قتلها الحزن.. وفاة والدة ملاكم مصري شاب بعد 3 أيام من غرقه

تم النشر في: 

05 أغسطس 2024, 12:44 مساءً

لم تتحمل والدة الملاكم المصري حمزة تامر صدمة وفاة ابنها غرقًا في حمام السباحة بأحد النوادي المصرية منذ ثلاثة ايام، فتوفيت أمس الأحد؛ حزنًا على فلذة كبدها، البالغ من العمر 17 عامًا.

ونشر الأب والد الملاكم حمزة تامر منشورًا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "" يعلن فيه نبأ وفاة الأم مساء أمس الأحد، وأن الجنازة ستكون اليوم الأربعاء بمقابر العائلة في طريق الفيوم.

وضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بنبأ وفاة الأم، حيث عبّر الكثيرون عن حزنهم وتأثرهم بوفاة الأم التي لحقت بنجلها بعد أيام قليلة من وفاته، معتبرين أنها "ماتت بحسرتها"، بينما كتب آخرون كلمات تواسي الأب المكلوم، الذي فقد نجله وزوجته خلال 3 أيام فقط.

يُذكر أن لاعب فريق الملاكمة بنادي الترسانة المصري حمزة تامر (17 عامًا) تعرض للغرق داخل حمام السباحة بالنادي، وتم نقله إلى مستشفى إمبابة العام في محاولة لإنقاذه، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

وأصدرت وزارة الشباب والرياضة بيانًا بشأن الواقعة، أعلنت فيه اتخاذ عدد من الإجراءات الفورية، حيث صرح المتحدث الرسمي للوزارة بأنه تقرر إغلاق حمام السباحة بنادي الترسانة، وتحويل جميع المتسببين في الحادث إلى جهات التحقيق الرسمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.