عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

تتحدى فرنسا والمغرب تواجه إسبانيا لحجز تذكرة نهائي أولمبياد باريس

تم النشر في: 

05 أغسطس 2024, 3:09 مساءً

يشهد اليوم الإثنين، إقامة مواجهتين من العيار الثقيل، ضمن منافسات نصف نهائي دورة باريس 2024.

إذ يواجه نظيره الفرنسي، ويلعب منتخب مع إسبانيا في نصف نهائي البطولة.

وتأهل منتخب لنصف النهائي عقب الفوز على باراجواي بركلات الترجيح، بينما تخطى الديوك عقبة الأرجنتين بهدف نظيف.

وكان منتخب مصر تصدر ترتيب مجموعته على حساب إسبانيا وأوزبكستان وجمهورية الدومينيكان، فيما تصدر منتخب فرنسا مجموعته بالعلامة الكاملة ودون أن يستقبل أهدافا في النسخة الحالية من البطولة.

وحقق منتخب المغرب الأولمبي رقمًا تاريخيًا برفقة منتخب مصر بعد عبوره أيضًا إلي الدور نصف النهائي بأولمبياد باريس، حيث تعد هذه هي المرة الأولى التي يتأهل فيها فريقان من أفريقيا إلى نصف النهائي خلال نسخة واحدة من الألعاب الأولمبية لكرة القدم.

قدم منتخب المغرب الأولمبي مشوارًا تاريخيًا فى منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس 2024، وهو ما قاده إلي الدور نصف النهائي لمواجهة الماتدور الإسباني.

ونجح منتخب إسبانيا الأولمبي، فى عبور بالدور ربع النهائي من أولمبياد باريس 2024، بثلاثية نظيفة ومواجهة منتخب المغرب الأولمبي على بطاقة التأهل إلي المباراة النهائية.

ويسعى المنتخبان العربيان لتحقيق ميدالية أولمبية في كرة القدم لأول مرة في التاريخ وحال الفوز اليوم يتأهل المنتخب للنهائي، وحال الخسارة سيخوض مباراة تحديد صاحب المركز الثالث والميدالية البرونزية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا