عرب وعالم / السعودية / عكاظ

كاسترو يجهز رونالدو ولابورت وبينتو لمواجهة «السكري»

‏يعود الثلاثي النصراوي القائد رونالدو والمدافع لابورت والحارس بينتو للمشاركة مع الفريق الكروي في مباراة التعاون (الأربعاء) القادم الساعة 7:15 مساء على ملعب مدينة المحالة في أبها، ضمن دور نصف النهائي لكأس السوبر .

وسيجري المدرب كاسترو مناورة كروية اليوم من أجل الاستقرار على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مواجهة التعاون في دور الأربعة من كأس السوبر السعودي، ويطمح المدرب النصراوي في قيادة فريقه للوصول للمباراة النهائية وتحقيق كأس السوبر مع انطلاقة الموسم الرياضي الجديد، وعاد الفريق لتدريبات أمس (السبت) بعد الإجازة التي منحها المدرب للاعبين الجمعة الماضية.

وكان الفريق النصراوي أنهى المرحلة الإعدادية التي كانت على مرحلتين في البرتغال، وإسبانيا، وخاض الفريق 8 مباريات ودية؛ الأولى أمام فريق لوليتانو وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي 1/‏‏‏‏1، والثانية ضد ماريتيمو وانتهى اللقاء بفوز النصر بهدف مقابل لا شيء، والثالثة أمام فارينزي وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي 1/‏‏‏‏1، والرابعة ضد بورتيمونينسي وخسر بهدف مقابل لا شيء، والخامسة أمام بورتو البرتغالي وخسر اللقاء 0/‏4، والسادسة ضد لوسيتانو وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي، والسابعة أمام غرناطة وخسر بهدف مقابل لا شيء، والثامنة ضد فريق الميريا وخسر بثلاثية نظيفة.

وتنتظر الفريق النصراوي أربع بطولات الموسم الحالي (كأس السوبر، دوري روشن السعودي للمحترفين، كأس الملك وكأس دوري أبطال آسيا لأندية النخبة).


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا