عرب وعالم / السعودية / المواطن

ملاك الهجن السعوديون في صدارة أشواط “الحقايق” بنسبة 56%

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نجح ملاك الهجن السعوديون للمرة الثانية توالياً في تحقيق النصيب الأكبر من المراكز الأولى، في سباقات فئة “الحقايق”، ثاني الفئات المعتَمد مشاركتها في المرحلة التمهيدية من مهرجان ولي العهد للهجن بنسخته السادسة، وذلك بتحقيقهم 56 في المئة من إجمالي الأشواط.

ملاك الهجن السعوديون

وكان الملاك السعوديون قد نالوا نصيب الأسد أيضًا من المراكز الأولى في سباقات فئة “المفاريد”، أولى الفئات المعتمد مشاركتها في المرحلة التمهيدية، بتحقيقهم 54 في المئة من إجمالي مراكز ملاك الهجن المشاركين بقائمة المراكز الأولى.

قد يهمّك أيضاً

وافتُتحت النسخة السادسة من فعاليات المهرجان، بإقامة سباقات فئة المفاريد ” بكار – قعدان” لمدة ثلاثة أيام، بواقع 126 شوطًا شارك فيها 4544 مطية، فيما انطلقت سباقات فئة الحقايق ” بكار – قعدان ” لمدة ثلاثة أيام، بمشاركة 3059 مطية في 88 شوطًا.

الملاك السعوديون في الصدارة

وجاء الملاك السعوديون في المقدمة بعدد 49 مركزًا، وما نسبته 56 في المئة من إجمالي الأشواط، وملاك عدد 22 مركزًا، بنسبة 25 في المئة، وملاك قطر ثالثًا بعدد 14 مركزًا، بنسبة 16 في المئة، والكويت رابعًا بثلاثة أشواط، وما نسبته ثلاثة في المئة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا