عرب وعالم / السعودية / المواطن

طريقة التقديم على وظيفة عبر منصة جدارات

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

استعرض الخبير التقني عبدالله السبع، طريقة التقديم على وظيفة عبر منصة جدارات التي يتم الإعلان خلالها عن الفرص الوظيفية المتاحة.

منصة جدارات

وقال السبع في مقطع نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إكس: “المنصة أنشئت بقرار من مجلس الوزراء وتضم أكثر من 48 ألف جهة من القطاع الحكومي والخاص، وتدعم الذكاء الاصطناعي”.

قد يهمّك أيضاً

وأضاف أن أي شخص يمكنه تسجيل سيرته الذاتية على المنصة، وعند احتياج أي جهة حكومية أو خاصة موظف بمواصفات تنطبق مع السيرة الذاتية يتواصلون معه. لافتًا إلى أن الذكاء الاصطناعي يساعد على الوصول إلى الموظفين.

وتابع: “منصة جدارات تقضي على مشاكل الاحتيال التي كان يتعرض لها البعض أثناء البحث عن وظيفة، وتساعدهم على إيجاد الوظيفة المناسبة”، مشيرًا إلى أن المنصة مدعومة باللغتين العربية والإنجليزية.

تدشين جدارات

وكان الموارد البشرية، المهندس أحمد ، أعلن اليوم الأحد، تدشين المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف “جدارات”، وذلك تحت شعار “طموح وتمكين”.

وأضاف الراجحي أن جدارات تأتي بناء على قرار مجلس الوزراء الموقر بإنشاء منصة وطنية موحدة للتوظيف وإدارتها من قبل صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”.

وتفتح منصة “جدارات”، أبوابها للمتقدمين لنحو 70 ألف وظيفة في القطاع الخاص، و7 وظائف في القطاع العام، و15 وظيفة في القطاع شبه الحكومي.

مزايا جدارات

وأكد وزير الموارد البشرية أن جدارات تتميز بتقديمها العديد من الخدمات الرقمية المبتكرة والفريدة، ويأتي في مقدمتها استخدام التقنيات الحديثة والذكاء الاصطناعي والتحليلات المتقدمة لتطوير خدمة المواءمة الوظيفية، وتحقيق العدالة والوضوح في إجراءات التوظيف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا