عرب وعالم / السعودية / المواطن

أسماء الفائزين بجائزة وعي في موسمها السادس

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

كرم الصحة، الدكتور فهد الجلاجل، مساء اليوم الاثنين، بحضور وزير التعليم يوسف البنيان، الفائزين بجائزة وعي في موسمها السادس.

وفازت بالمراكز الأولى في مسارات الجائزة كل من: “حياتك تزين” لـ حمساء الدوسري و”لا يصير شمّاعة” لـ عبدالله الحساوي و”لا تدع العمر يُوقفك” لـ منصور ضرار منصور ومشاركة “الرياضة خيرٌ من العلاج” لـ منصور زهراني و”متاهة” لـ إياد نبيل حميد، وكذلك “ثنائي القطب” لـ هانى صالح و”إدمان المخدرات..حياتك غالية” لـ ياسمين حمودي و”الاكتئاب” لـ محمد زكي و”المُخلّص” لـ مجد إبراهيم مليباري و”دقيقتين طويلة” لـ حلا عمر حلواني وأيضًا مشاركة “غسيل مخ” لـ منصور ضرار منصور و”شتاؤكم أصح” لـ تجمع حائل الصحي.

قد يهمّك أيضاً

أما في مسار المبادرات التوعوية فئة وزارات الصحة فازت Health Hub من السنغافورية، وفي مسار المبادرات التوعوية فئة القطاعات الحكومية فازت حملة “التقنية للكل” لوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات وفي مسار البودكاست التوعوي فازت “ثمانية”.

وتأتي جائزة وعي لتعزيز ورفع مستويات الوعي الصحي، بما يسهم في تحسين جودة حياة الأفراد.

وتعمل جائزة وعي على نشر وترسيخ الوعي الصحي بين مواطني دول العالم العربي، وتسعى إلى تحقيق ذلك من خلال المحتوى المتنوع، الذي يشمل 7 مسارات مختلفة هي: الفيلم القصير، والموشن جرافيك، والإنفوجرافيك، والتصوير الإعلاني، والأفكار الإبداعية، واللقطات الطولية، وجائزة الجمهور، بالإضافة إلى 6 مسارات تكريمية هي: برنامج إعلامي، وكاتب أو صحفي، وجهة حكومية، ووزارة الصحة، وبودكاست، وفيلم أو ، وذلك حرصًا من وزارة الصحة ومجلس الضمان الصحي، على توسيع مساحة تنويع المحتوى التوعوي الصحي الموجه لمواطني الدول العربية إلى أكبر عدد من الخيارات المحتملة لتعرض أفراد الجمهور المستهدف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا