عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

بيع صقرين بـ 109 آلاف ريال في الليلة الثامنة للمزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور

تم النشر في: 

19 أغسطس 2024, 8:43 مساءً

شهدت الليلة الثامنة من ليالي منصة المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور 2024، الذي ينظمه نادي الصقور بمشاركة مزارع إنتاج رائدة من 19 دولة حول العالم، بيع صقرين بقيمة 109 آلاف ريال، وذلك في مزاد أقيم في مقر النادي بمَلهم (شمال مدينة ).

وجاءت بداية الليلة بالصقر الأول (فرخ جير شاهين) من مزرعة Border Falcons البريطانية، وتم بيعه بمبلغ 32 ألف ريال، بعدها عُرض الصقر الثاني والأخير (فرخ جير بيور) من مزرعة Pacific Northwest Falcons الأمريكية، وبدأت المزايدة عليه بمبلغ 30 ألف ريال، قبل أن يتم بيعه بمبلغ 77 ألف ريال.

ويوفر المزادُ منصة موثوقة وفريدة من نوعها لنُخبة الصقور من حول العالم، والصقور من السلالات الحائزة على بطولات دولية، من خلال تنظيم مزاد تنافسي مباشر وسريع، يجمع الصقَّارين والمنتجين وعشاق الصقور من السعوديين ومختلف دول العالم، ويتم نقل فعاليات المزاد عبر القنوات التلفزيونية الناقلة للحدث والبث المباشر لمنصات التواصل الاجتماعي.

ويسهم المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور في تحقيق رؤية نادي الصقور السعودي, المتمثلة في الريادة في مجال التطوير والابتكار في هواية الصقور وتربيتها وإنتاجها ورعايتها، وهو دعم ثقافي واقتصادي، ومنصة لتعزيز الوعي البيئي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا