عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

نائب أمير يثمن دعم القيادة لمشاريع تطوير محاور الطرق الرئيسة والدائرية

الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز ــ نائب أمير منطقة

تم النشر في: 

20 أغسطس 2024, 8:59 مساءً

ثمن الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، دعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله - لمشاريع تطوير محاور الطرق الرئيسة والدائرية بالرياض.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بقصر الحكم اليوم، في جلسته الأسبوعية العديد من أصحاب السمو الأمراء وأصحاب الفضيلة والمعالي، وأهالي المنطقة والأدباء ورجال الأعمال.

ورحب سموه في بداية الاستقبال بالجميع، مؤكداً أن إطلاق المجموعة الأولى من مشاريع برنامج تطوير محاور الطرق الرئيسة والدائرية بالرياض؛ سيسهم في تعزيز مسيرة التنمية الشاملة بالمنطقة.

ولفت سموه النظر إلى أن المشروعات التنموية التي يتم تنفيذها والمعلن عنها في مدينة الرياض والمنطقة يجسد حرص القيادة الرشيدة -حفظها الله- على تعزيز مسيرة التنمية الشاملة والمستدامة في مناطق المملكة.

ونوه بمتابعة ودعم صاحب السمو الملكي الأمير بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، لكل الجهود المبذولة لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة، منوهاً سموه بدور أهالي وأعيان المنطقة في التكاتف والمشاركة المجتمعية الفاعلة.

عقب ذلك استمع الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز إلى عدد من مشاركات الحضور في مختلف المجالات، مؤكداً أهمية دور المواطن في دعم مسيرة التنمية المستدامة.

ورفع الحضور من أعيان وأهالي المنطقة الشكر للقيادة الرشيدة -حفظها الله- على دعمها المستمر للمشروعات التنموية النوعية بالمنطقة، كما أعرب محافظ وأعيان وأهالي محافظة شقراء عن تثمينهم لما تشهده المحافظة من تطور ونماء في مختلف المجالات إلى جانب المشروعات التي يتم تنفيذها في المحافظة، سائلين المولى -جلّ وعلا- أن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها في ظل هذه القيادة الرشيدة أيدها الله.

حضر الاستقبال، صاحب السمو الأمير بندر بن سعد بن خالد، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن خالد عبدالله بن فيصل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا