عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

.. "مقص ضائع" يُلغي ويؤجل عشرات الرحلات الجوية في مطار باليابان

تم النشر في: 

21 أغسطس 2024, 10:43 صباحاً

تَسبب بلاغ عن "مقص ضائع" في إلغاء وتأجيل عشرات الرحلات الجوية من مطار "نيو شيتوسي" باليابان.

وحسب صحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية، شَهِدَ مطار "نيو شيتوسي" بجزيرة هوكايدو اليابانية ازدحامًا شديدًا للمسافرين وتكدسًا للأمتعة، يوم السبت الماضي؛ إثر إلغاء 36 رحلة جوية، وتأجيل 201 رحلة أخرى، بعد الإبلاغ عن اختفاء مقص في متجر قرب بوابات الصعود للطائرات.

وقد أعادت سلطات المطار إجراءات التفتيش لكل الركاب؛ لتعلن لاحقًا أنها عثرت على المقص في المتجر نفسه؛ ولكن بعد حوالى 24 ساعة من اختفائه.

وقد أشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسرعة الاستجابة للبلاغ عن اختفاء المقص؛ مؤكدين ثقتهم بأنظمة الطيران في ، وحرصها على الركاب، رغم أن التعطيل الذي حدث في سير الرحلات؛ تسبب في تأخر الكثيرين عن الوصول إلى وجهاتهم بعد انتهاء مهرجان "أوبون".

وحسب الصحيفة، فإن هذه هي المرة الثالثة منذ بداية شهر أغسطس، التي تلغى فيها رحلات جوية، إضافة إلى توقف شبكات المترو والقطارات، بسبب إعصاريْ "أمبيل" و"ماريا" اللذيْن ضربا البلاد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا