عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

بحضور أكثر من 30 جهة.. "منشآت" تنظم أسبوع بالشراكة مع صندوق التنمية السياحي

تم النشر في: 

21 أغسطس 2024, 12:48 مساءً

تنظم الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت"؛ فعاليات أسبوع ، خلال الفترة من 25 - 29 أغسطس بمشاركة أكثر من 30 جهة حكومية وخاصة وتمويلية، وذلك ضمن سلسلة أسابيع الأعمال، في مراكز دعم المنشآت بالرياض وجدة والمدينة المنورة والخبر.

ويهدف الأسبوع الذي يأتي بالشراكة مع صندوق التنمية السياحي، إلى توعية رواد الأعمال بالفرص الاستثمارية في القطاع السياحي، بالإضافة إلى تعريفهم بالخدمات والبرامج المقدمة من الجهات الحكومية والخاصة والتمويلية الداعمة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة في القطاع.

وسيشهد الأسبوع عددًا من الجلسات الحوارية؛ من ضمنها استضافة الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير منطقة حائل عمر العبدالجبار، والرئيس التنفيذي لقطاع الاستثمار في هيئة تطوير منطقة عسير سلطان الشهري، ورئيس قطاع الأعمال في صندوق التنمية السياحي نايف الماضي، ووكيل الأمين لشؤون الخصخصة في أمانة المنطقة الشرقية محمود البراهيم، والرئيس التنفيذي لشركة "دان" إحدى شركات صندوق الاستثمارات العامة عبدالرحمن أبا الخيل.

وتضم فعاليات الأسبوع 32 لقاءً وجلسة حوارية لمناقشة الفرص المتاحة، كما تتضمن طاولات عرض للجهات الحكومية والخاصة والتمويلية في القطاع السياحي؛ لتقديم خدماتهم ومبادراتهم، بالإضافة إلى جلسات استشارية وإرشادية مقدمة لرواد ورائدات الأعمال.

وتحرص "منشآت" من خلال تنظيم الأسابيع المتخصصة، على مواصلة دورها الداعم لفتح الآفاق أمام المنشآت الصغيرة والمتوسطة، كما تدعو الراغبين بالاستفادة من فعاليات أسبوع السياحة، إلى التسجيل عبر الرابط: https://www.monshaat.gov.sa/ar/node/157211 للتعرف على اللقاءات الحوارية ومواعيد عقد الجلسات وغيرها من البرامج التي سيشهدها الأسبوع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا