عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

في الحديدة وحلب.. مركز الملك سلمان يواصل توزيع المساعدات الغذائية

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 6.000 كرتون تمر في مديريتي التحتيا وحيس بمحافظة الحديدة، استفاد منها 36.000 فرد، ضمن مشروع توزيع مساعدات التمور في الجمهورية اليمنية للعام 2024.
وتأتي المساعدات في إطار المشاريع الإنسانية والإغاثية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ للتخفيف من معاناة الشعب اليمني الشقيق.
مركز الملك سلمان يواصل توزيع المساعدات الغذائية - واس

سلال غذائية

وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول 1.145 سلة غذائية و1.145 حقيبة صحية في منطقة جنديرس بمحافظة حلب في .
مركز الملك سلمان يواصل توزيع المساعدات الغذائية - واس

واستفاد منها 6.870 فردًا بواقع 1.145 أسرة، وذلك ضمن المرحلة الثانية من مشروع توزيع مساعدات غذائية وحقائب صحية للسكان المتضررين من الزلزال في شمال سوريا للعام 2024.
مركز الملك سلمان يواصل توزيع المساعدات الغذائية - واس

ويأتي ذلك في إطار الجهود الإنسانية والإغاثية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لتخفيف معاناة المتضررين من الزلزال في سوريا.
يذكر أن المشروع يهدف إلى توزيع 134.950 سلة غذائية، و134.950 حقيبة صحية في مناطق إدلب وحلب، وريف الرقة الشمالي، وريف الحسكة الشمالي الغربي، يستفيد منها 809.700 فرد من الأسر النازحة والمتضررة من الزلزال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا