عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

اتفاقية تعاون بين جمعية الزهايمر ومنصة تقرير لحلول الثقة لتقنية المعلومات

اتفاقية تعاون بين جمعية الزهايمر ومنصة تقرير لحلول الثقة لتقنية المعلومات

تم النشر في: 

21 أغسطس 2024, 7:07 مساءً

ضمن إطار برنامج الشراكات الاستراتيجية للجمعية لمرض ألزهايمر لتنمية الموارد المالية وتسهيل التحديات لدعم الخدمات والبرامج المقدمة للمشاريع التنموية.

وفي هذا الإطار تم توقيع اتفاقية بين الطرفين ممثلة مسؤول الشراكات والتسويق في منصة تقرير الأستاذ/ عمر أحمد الحمود، وسعادة الأستاذ/ عبدالوهاب الفايز عضو مجلس إدارة الجمعية ممثلاً عن الجمعية السعودية الخيرية لمرض ألزهايمر.

تهدف هذه الاتفاقية إلى تسخير الجهود وتسهيل الخدمات المقدمة لذوي المرضى من خلال تنمية الموارد المالية لتفعيل الاستثمار الأمثل للأدوات والمنصات التقنية في تنمية الموارد الخاصة بالجمعية وإدارة علاقات المتبرعين وتتيح الفرصة للجهات والشركات في تفعيل المسؤولية الاجتماعية، وحيث أن شركة حلول الثقة لتقنية المعلومات تمتلك منصة تقرير للجمعيات الخيرية وتقديم الدعم الفني الخاص به.

وتعد هذه الاتفاقية ضمن 50 اتفاقية شراكة استراتيجية مع جهات مختلفة فعلتها الجمعية لتساند ما تقدمه الجمعية من التحول والتمكين في المساندة التنموية والاجتماعية والتثقيفية لتصب في صالح المرضى وذويهم، وما تتبناه من أنشطة وبرامج ومشاريع مختلفة تُسهم في خدمة المرض والمرضى على حد سواء.

كما يذكر أنّ الجمعية تعرض خدماتها من خلال التواصل على الأرقام ( 0112143838) و (0112443092) ومواقع التواصل الاجتماعي @saudialzheimer ومن خلال الموقع الإلكتروني للجمعية www.alz.org.sa والمقر الرئيسي للجمعية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا