عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

«مسك» توقِّع اتفاقية رعاية مع بنك لتمكين الشركات الناشئة والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة

تم النشر في: 

21 أغسطس 2024, 7:29 مساءً

وقَّعت مؤسسة محمد بن سلمان "مسك" اتفاقية رعاية مع بنك ، بهدف تمكين المُستفيدين من المؤسسة ومجتمع مسك لروَّاد الأعمال، حيث تعكس الاتفاقية شراكة نوعية في إطار الدور المجتمعي للجهتين، ودعم وتمكين الشباب وتسريع نمو وتوسع الشركات الناشئة والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

 ووقَّع الاتفاقية عن مؤسسة محمد بن سلمان؛ الرئيس التنفيذي للمؤسسة الدكتور بدر بن حمود البدر، وعن بنك الرياض، الرئيس التنفيذي نادر بن سامي الكريَّع.

 وثمّن الدكتور بدر البدر ، شراكة المؤسسة الاستراتيجية مع بنك الرياض؛ مشيراً إلى أن هذه الشراكة تعكس رؤية "مسك" في تعزيز قدرات الشباب الريادي وتمكينهم لتحقيق تأثير إيجابي ومُستدام في المجتمع، كما تُسهم في بناء مستقبل زاهر لريادة الأعمال في المملكة وتُعزِّز الابتكار والإبداع".

 من جهته أعرب الكريّع، عن الاعتزاز بهذه الشراكة التي تهدف إلى تمكين رواد الأعمال من الشباب ، الذين يشكلون ركيزة أساسية من ركائز الاقتصاد الوطني. وأضاف "يسعى بنك الرياض من خلال هذه الاتفاقية إلى المساهمة في توفير بيئة حاضنة للابتكار وداعمة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر".

 وأكد أن دعم الشباب وتمكينهم هو استثمار في مستقبل الوطن، مشيرًا إلى أن هذه الشراكة ستوفر للشباب السعودي الدعم والتدريب والتوجيه لتحويل أفكارهم إلى مشاريع ناجحة وشركات قوية ومستدامة".

 وتشمل مجالات الاتفاقية رعاية بنك الرياض لورش العمل في برامج المؤسسة ومجتمع مسك لروَّاد الأعمال، وترشيح مجموعة من مستفيدي الضمان الاجتماعي للاستفادة من البرامج، وكذلك الاستفادة الحصرية من مخرجات برامج مجتمع مسك لروَّاد الأعمال، واستقطاب البنك للقدرات التي تُمكِّنها المؤسسة من خلال برامجها المُتنوعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا