عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

ضبط شاحنة تحمل 6 أطنان من السكراب بجدة

أوضحت أمانة انها مستمرة لرصد المخالفات ومنع الأنشطة غير النظامية في المدينة، جاء ذلك بعد تمكن بلدية العزيزية من إحباط عملية نقل مخالفة للسكراب، إذ جرى ضبط شاحنة من نوع "ديانة" تحمل 6 أطنان من السكراب والمخلفات المعدنية، تأتي هذه العملية ضمن سلسلة من الحملات التفتيشية التي تنفذها الأمانة لتعزيز الرقابة والحد من المخالفات التي تؤثر سلبًا على والمظهر العام للمدينة.

التعليمات وضبط المخالفات

وأكدت رئيسة بلدية العزيزية، هبة حسين البلوي، أن هذه الجهود تأتي ضمن التزام البلدية بتطبيق الأنظمة والتعليمات، مشددة على أن البلدية لن تتهاون مع أي مخالفة وأضافت: "نعمل بشكل مستمر على تكثيف الجولات الرقابية، ونشدد على أهمية التعاون من المواطنين والمقيمين بالإبلاغ عن أي مخالفات عبر تطبيق بلدي أو الاتصال بالمركز الموحد لخدمة البلاغات 940".

واختتمت "البلوي" بالتأكيد على أن بلدية العزيزية مستمرة في جهودها لتعزيز جودة الحياة في الأحياء التابعة لها، من خلال التصدي لأي سلوكيات مخالفة تسعى للإضرار بالبيئة أو تشويه المظهر الحضري للمدينة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا