عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

تقارير: ديبالا يودع روما تمهيدًا لانضمامه إلى القادسية

تم النشر في: 

22 أغسطس 2024, 5:25 مساءً

ودع المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا، فريقه في نادي روما الإيطالي، تمهيدًا لانتقاله إلى الدوري عبر بوابة القادسية -وفقًا لوسائل إعلام إيطالية-.

ونُشر مقطع للأرجنتيني البالغ 30 عاما، مغادرًا مركز تريجوريا المخصص لتمارين نادي العاصمة الإيطالية، حيث كان بانتظاره مجموعة من المشجعين لتحيته في ظهوره الأخير قبل مغادرة الفريق الذي انضم إليه في صيف 2022 من الغريم المحلي .

وأفاد موقع "فورتسا روما" المتخصص بأخبار نادي العاصمة أن ديبالا كان متأثرا بشكل واضح لدى مغادرته مقر التمارين، وأشارت "كورييري ديلو سبورت" إلى أن روما والقادسية تفاوضا بشأن ديبالا حتى بعد منتصف ليل الأربعاء-الخميس، ثم استأنفا المفاوضات صباحا على أمل التوصل إلى اتفاق بأسرع وقت ممكن.

وخاض ديبالا 78 مباراة بألوان روما في جميع المسابقات سجل خلالها 34 هدفا، وذلك منذ انضمامه إليه من يوفنتوس الذي قضى معه سبعة مواسم ولعب معه 293 مباراة في كافة المسابقات.

وفي حال انضمام اللاعب الأرجنتيني إلى القادسية، سيلعب في خط المقدمة بجانب الجابوني بيار-إيميريك أوباميانج الذي انتقل هذا الصيف إلى النادي السعودي قادما من مرسيليا الفرنسي.

وعزز القادسية صفوفه بلاعبين بارزين آخرين هذا الموسم، مثل المدافع الإسباني ناتشو فرنانديس، المهاجم المكسيكي خوليان كينيونيس، الحارس البلجيكي كون كاستيلز ، ولاعب الوسط الأوروجوياني ناهيتان نانديس، ولاعب الوسط الدفاعي الأرجنتيني إيسيكييل فرنانديس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا