عرب وعالم / السعودية / عكاظ

الرائد يزيد أوجاع النصر

شهد اليوم الأول لدوري روشن وفي جولته الأولى إثارة وندية في اللقاءات الثلاثة التي شهدت فوزاً وتعادلين وإحراز 9 أهداف وبطاقتين حمراوين وركلة جزاء، ففي بريدة تفوق التعاون على الفيحاء بهدف دون مقابل، وفي تعادل النصر مع ضيفه الرائد بهدف لكل منهما، وفي مكة تعادل الوحدة مع ضيفه الرياض بثلاثة أهداف لكل منهما.

على استاد الأول بارك بالرياض، استطاع الرائد ان يخرج بنقطة ثمينة من أمام مضيفه النصر بعد تعادلهما بهدف لكل منهما، وشهد اللقاء تقدم النصر أولاً عن طريق كريستيانو رونالدو (34)، وأحرز التعادل للرائد لاعبه محمد فوزير من نقطة الجزاء (49)، ليخرج الفريقان بالتعادل ويحصد كل منهما نقطة واحدة.

على ملعبه وبين جماهيره حقق التعاون فوزاً صعباً على ضيفه الفيحاء بهدف دون مقابل رغم النقص بعد حصول لاعبه ابراهيم الشعيل على بطاقة حمراء، وفي الوقت بدل الضائع أحرز التعاون هدف الفوز عن طريق مهاجمه عبدالفتاح ادم (د: 90+5)، لينتهي اللقاء بفوز التعاون وحصوله على أول ثلاث نقاط فيما تعرض الفيحاء للخسارة الأولى ليبقى بدون نقاط.

وعلى استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع ووسط زخات خرج الوحدة متعادلاً مع ضيفه الرياض بنتيجة 3/ 3، بعد مباراة قوية من الطرفين شهدت حصول لاعب الرياض حسين النويقي على بطاقة حمراء، وأحرز أهداف الوحدة الثلاثة كل من: كريغ غودوين (هدفين 40, 62)، مراد خضري (90+4)، فيما أحرز أهداف الرياض الثلاثة كل من: بيرنارد مينساه (51)، ابراهيم بايش (85)، لوكاس كال (90+7)، ليحقق كل منهما التعادل الأول ويخرجا بنقطة لكل فريق.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا