عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

بمشاركة النصر.. انطلاق مباريات المجموعة الأولى من الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا للسيدات الأحد

تم النشر في: 

23 أغسطس 2024, 3:50 مساءً

تنطلق يوم الأحد مباريات المجموعة الأولى من الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا للسيدات للموسم الرياضي 2024-2025 في نسخته الأولى، والتي تستمرّ حتى الـ31 من أغسطس الجاري بمشاركة بطل الدوري الممتاز للسيدات فريق النصر.

ويستضيف ملعب الأول بارك في مباريات المجموعة، بمشاركة أندية مياوادي من ميانمار، ويونغ إيلفانتس من لاوس، وأبوظبي الرياضي من ، إلى جانب ممثل الوطن نادي النصر.

وكان فريق يونغ إيلفانتس أول الواصلين إلى الرياض أمس الخميس، على أن يكتمل وصول مياوادي وأبوظبي مساء اليوم الجمعة؛ حيث يعقد مدرِّبو الفرق غدًا السبت مؤتمراتهم الصحفية في قاعة المؤتمرات بملعب الأول بارك قبل انطلاق الجولة الأولى من الدور التمهيدي، يوم الأحد المقبل، على أن يعقب المؤتمرات الصحفية حصة المران الرئيسة قبل المباراة، والتي ستتم إتاحة الفرصة لوسائل الإعلام بتغطيتها.

ويدشّن ممثل الوطن مباراته الأولى أمام مياوادي يوم الأحد عند التاسعة والنصف مساءً، فيما يسبق هذه المباراة لقاء يونغ إيلفانتس وأبوظبي الإماراتي عند الخامسة والنصف.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد أعلن في وقت سابق عن استضافة المملكة العربية إحدى مجموعات الدور التمهيدي من دوري أبطال آسيا للسيدات في نسختها الأولى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا