عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

المملكة تستضيف بطولة العالم في الفنون القتالية نزال «معركة العمالقة» أكتوبر المقبل

تم النشر في: 

23 أغسطس 2024, 5:25 مساءً

تستضيف المملكة، السبت 19 أكتوبر 2024 الحدث الأبرز في الفنون القتالية المختلطة نزال (معركة العمالقة)، والذي سيجمع حامل اللقب البرازيلي رينان فيريرا ومنافسه الكاميروني فرانسيس نغانو، على لقب بطولة (PFL) للوزن الثقيل، وذلك في قاعة ميادين بالعاصمة ، بإشراف وزارة الرياضة وتنظيم الاتحاد للفنون القتالية المختلطة بالتعاون مع الرابطة العالمية للفنون القتالية (PFL).

وشهدت العاصمة الأمريكية واشنطن دي سي المؤتمر الصحفي المصاحب للإعلان عن هذا الحدث، حيث تحدث بطل الفنون القتالية المختلطة، البطل الكاميروني فرانسيس نغانو عن مشاركته بقوله: "أنا سعيد بالعودة إلى المملكة والتواجد في مدينة الرياض التي لها مكانة خاصة في قلبي، لقد رحب بي الجمهور السعودي بحماس في المرة الماضية، لذلك أنا أتطلع لتقديم مستوى مميزًا أمامهم وكسب هذا النزال الكبير".

فيما قال بطل الوزن الثقيل الحالي في رابطة (PFL) رينان فيريرا :"متحمس جدًا للتواجد في المملكة لأول مرة، وأريد أن أكون جزءًا من تطور هذه الرياضة هناك، من خلال مشاركتي في هذه المباراة التي بالتأكيد سأبذل فيها كل طاقتي لتحقيق انتصار تاريخي يضاف لنجاحاتي السابقة".

ويسبق إقامة هذه المواجهة نزال آخر متميز، على لقب بطولة العالم لوزن الريشة للنساء، والذي ستواجه فيه بطلة العالم البرازيلية كريس سيبورغ، ومواطنتها البطلة لاريسا باتشيكو، في لقاء آخر منتظر سيشهد تنافسًا مثيرًا بين البطلتين.

يشار إلى أن هذا الحدث يُعد امتدادًا لجملة الأحداث الرياضية العالمية التي تستضيفها المملكة، مما يؤكد مكانة المملكة الكبرى كوجهة مفضلة للرياضة والرياضيين في مختلف الألعاب ومنها الفنون القتالية، وبما يتماشى مع الجهود المستمرة لتحقيق المستهدفات الرياضية في رؤية المملكة 2030 بتعزيز ممارسة الرياضة نحو بناء مجتمع حيويٍّ وأبطال متميزين.

ويمكن للراغبين من الجماهير حضور هذا الحدث والاستمتاع بأحداثه، الدخول على الرابط التالي لحجز التذاكر الخاصة به: https://webook.com/en/events/battle-of-the-giants-198238 .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا