عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

لإبداء الرأي الشرعي بإعدامه.. إحالة أوراق سفّاح التجمع إلى مفتي

تم النشر في: 

24 أغسطس 2024, 12:23 مساءً

قرّرت محكمةُ جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم السبت، إحالةَ أوراق سفاح التجمع المتهم بقتل 3 سيدات والتخلص من جثثهنّ في الطريق الصحراوي بين محافظات القاهرة وبورسعيد والإسماعيلية، لفضيلة المفتي؛ لإبداء رأيه في إعدامه، وتحديد جلسة 12 سبتمبر للنطق بالحكم؛ حسب صحيفة "".

تفاصيل جرائم السفاح

وكانت النيابة العامة أعلنت في 28 مايو الماضي تفاصيل جرائم سفاح التجمع؛ حيث ورود للنيابة إخطار يوم 16 مايو بالعثور على جثة سيدة مجهولة ملقاة بطريق 30 يونيو بمحافظة بورسعيد.

توصّلت تحريات الشرطة إلى شخصية المجني عليها من بصمتها وأنها متزوجة.

كما توصّلت التحريات إلى قاتلها ويدعى "كريم محمد سليم"، الذي تعرّف عليها واصطحبها لمسكنه بالقطامية لتعاطي الموادّ المخدرة، وقام بقتلها وتخلّص من جثمانها بمكان العثور عليه.

تمّ ضبط المتهم والسيارة المستخدمة في نقل الجثة، وكذا هاتفان محمولان له.

هواتف المتهم كشفت جرائمه

اعترف المتهم بمقابلة الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال غير مألوفة، ثم يقوم بقتلهنّ بعد تعاطي المخدرات وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفيه.

بتفريغ هواتف المتّهم كشفت عن قيامه بتصويره جريمة قتل لسيدة ثانية عثر على جثمانها يوم 13 أبريل الماضي على جانب طريق 30 يونيو في اتجاه محافظة الإسماعيلية.

أمرت النيابة العامة بحصر حالات العثور على الجثامين المجهولة، التي جرت في وقت معاصر للواقعتين، وفي محيط مسكن المتهم.

جثة ثالثة

تبيّن للنيابة العامة وجود محضر رقم 19053 لسنة جنح التجمع الأول؛ للعثور على جثة لسيدة ثالثة تتشابه معهما في ذات ظروفهما.

تم تقديم المتهم للمحاكمة الجنائية بتهمة قتل 3 سيدات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا