عرب وعالم / السعودية / المواطن

خريطة تعليق الدراسة غدًا الأحد بالمدارس والجامعات

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلنت بعض إدارات التعليم والجامعات تعليق الدراسة الحضورية يوم غد الأحد بسبب سوء الأحوال الجوية.

تعليق الدراسة في جازان والعارضة

فقد أعلن تعليم منطقة جازان، تحويل الدراسة عن بُعد عبر منصة مدرستي ليوم غدٍ الأحد، في جميع مكاتب التعليم بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان وإدارة تعليم محافظة صبيا والمدارس التابعة لها.

قد يهمّك أيضاً

وقال تعليم جازان عبر حسابه الرسمي بمنصة إكس، إن هذا يأتي بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصًا على سلامة الطلاب والطالبات، والهيئتين التعليمية والإدارية.

جامعة جازان

كما أعلنت جامعة جازان تعليق الدراسة الحضورية غدًا وتحويلها عن بعد عبر منصة بلاك بورد بناء على تنبيهات المركز الوطني للأرصاد.

وقالت الجامعة: “حرصًا على سلامة الطلاب والطالبات، وبناءً على تقارير المركز الوطني للأرصاد، تعلن الجامعة عن تحويل الدراسة عبر منصة البلاك بورد، وذلك يوم غد الأحد 25 أغسطس 2024 في جميع مقراتها ومجمعاتها الأكاديمية وكليات المحافظات”.

التدريب عن بعد

كما قرر فرع المؤسسة العامة للتدريب التقني في جازان تعليق التدريب الحضوري يوم غد الأحد بناء على ما ورد من الأرصاد الجوية.

وقالت الإدارة إنه بناء على ما ورد من المركز الوطني للأرصاد وحرصًا على سلامة الجميع، تقرر أن يكون التدريب والعمل ليوم غدٍ الأحد الموافق 21 / 02 / 1446 هـ عن بعد في جميع منشآت التدريب بجازان.

تقديم الانصراف في نجران

كما قررت إدارة تعليم نجران تقديم موعد الانصراف للدوام الحضوري إلى الساعة 11:00 صباحًا يوم غد الأحد بناء على التنبيهات الواردة من لمركز الوطني للأرصاد.

وقالت الإدارة إنه بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد وحرصًا على سلامة الجميع، تقرر تقديم موعد الانصراف للدوام الحضوري إلى الساعة 11:00 صباحًا ليوم غدٍ الاحد 21/ 02/ 1446هـ، في جميع مدارس الإدارة العامة للتعليم بمنطقة نجران وتحويل الدراسة عن بُعد عبر منصة مدرستي للمدارس المسائية.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا